الدلو اليوم

إذا كنت مولود بين "20 ( كانون2 – يناير ) 18 ( شباط – فبراير )" فأنت من برج الدلو وكوكبك الحاكم هو زحل و اورانوس وتعتبر من الأبراج الهوائية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج الدلو اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج الدلو اليومي

توقعات الدلو

مواصفات برج الدلو

مولوذ بين : 20 ( كانون2 – يناير ) 18 ( شباط – فبراير )
يتوافق مع : الأسد والجوزاء والميزان
أرقام الحظ : 4, 7, 11, 22, 29
عنصره : الهواء

يمثل الدلو الأحلام والأمل. عادة ما يكون ذكي، مثالي، سخي وأحيانا انطوائي. في المظهر، فإنه قد يبدو باردا، ذو قدرته فكرية هامة جدا ويمكن أن يكون سريع الغضب، و سهل الانفعال، غير متسامح ويتخد القرارات بسرعة كبيرة جدا. الكوكب الحاكم هو أورانوس ذو الطبيعة المفاجئة وأحيانا العدوانية، وهو يعطي الدلو الجودة والبصيرة. وهم قادر على إدراك المستقبل ويعرف بالضبط ما يريد القيام به بعد خمس أو عشر سنوات من الآن.
إتخاده القرارات بسرعة كبيرة جدا يمكن أن يكون له تداعيات في عمله.
في الصحة، عادة ما يعاني من اضطرابات البولية، الهرمونية والدورة الدموية. ويلاحظ أيضا صعوبات في الجهاز التنفسي في بعضهم.
وأخيرا، فإنهم يحبون الحرية، لذلك لا يحبون الزواج. فهم يفضلون العلاقات العابرة، ولكن الوضع يمكن أن يتغير عندما يكون الطفل موجودا. الدلو لا يثق بسهولة في الحب والزوج.

وصف

يتم تعميد الذين ولدوا من 20 يناير - 18 فبراير مع علامة الدلو، واحدة من أكثر العلامات الحرة في الأبراج. لن يترددوا في الصراخ بأعلى صوتهم بأنهم يحبون حريتهم.

شخصية

حتى لو كان يخفيها، فهو في بعض الأحيان غير قادر على فهم مشاعره، ويتورط مع الناس الذين لا يشاركونه رؤيته، لذلك يعطي الانطباع بأنه بارد في حين أنه عكس ذلك تماما. واحدة من السمات الرئيسية والغير قابلة للنقاش هي العناد. لا يتردد في اتخاذ قرارات سريعة من شأنها أن تجلب عواقب غير سارة. واحدة من فضائله العظيمة هو تفهمهم للآخرين، لذلك هو يعتبر صديق حقيقي.

الأبراج الأخرى