الحمل اليوم

إذا كنت مولود بين " 21 ( أذار – مارس ) 20 ( نيسان – أبريل )" فأنت من برج الحمل وكوكبك الحاكم هو المريخ وتعتبر من الأبراج النارية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج الحمل اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج الحمل اليومي

توقعات الحمل

مواصفات برج الحمل

مولوذ بين : 21 ( أذار – مارس ) 20 ( نيسان – أبريل )
يتوافق مع : الميزان والأسد والقوس
أرقام الحظ : 1, 8, 17
عنصره : النار

الحمل هو أول علامة في الأبراج. وهو مرادف البداية والتجديد. مولوده عادة ما يكون متهور، عفوي، حيوي وأحيانا عنيف. أيضا يتميز بالسرية، الحماس، الشجاعة، الإبداع والسخاء. عيوب هذه الإشارة هي نفاد الصبر. وهو أيضا معروف بالتطرف، لأنه معه إما نعم أو لا، لا يوجد حل وسط.
ويقدر الحمل تحركاته، لذلك يريد أن يصبح الزعيم، وفي العمل، فإنه يقدر المنافسة. ويعاني مواليده أحيانا من الصداع النصفي واضطرابات العيون. ولا يحب الروتين لذلك، في الحب، يحب الديناميكية وعموما فهو سعيد في هذا المجال.
مواليد هذا البرج يمتازون بالسرعة والتركيز، شجعان بطبيعة الحال ونادرا ما يخافون من المعاتبة والمخاطر. وهم يمتلكون قوة الشباب والطاقة، بغض النظر عن سنهم وسرعة أداء أي مهام معينة.

وصف

أولئك الذين ولدوا بين 21 مارس و 20 أبريل سيكون من الطبيعي أن يكون الحمل. كما نعلم، هذه هي أول علامة في الأبراج، ومن المعروف أنه البرج الذي يحافظ على الطاقة المنبثقة من الكون.

شخصية

وهذه علامة لا يجب أبدا كبح جماحها لأنها تحتاج دائما إلى الحرية لكي تكون قادرة على التصرف في الإرادة. يحب المغامرة في قصص جديدة، لهذا السبب هو رجل أعمال جيد. انه لا يحب البقاء في منتصف الطريق. ويقال انه لن يغفر لنفسه ذلك. بغض النظر عن مستوى الصعوبة، سيمضي قدما. الرام (رمز الحمل) تتحرك دائما إلى الأمام، وإنها سوف تفعل ذلك على أي حال حتى تكون على استعداد لتكون جزءا من المغامرة، إن الحمل سوف يعيش وفقا لأهدافه.

الأبراج الأخرى