السرطان اليوم

إذا كنت مولود بين "22 ( حزيران – يونيو ) 22 ( تموز – يوليو )" فأنت من برج السرطان وكوكبك الحاكم هو القمر وتعتبر من الأبراج المائية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج السرطان اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج السرطان اليومي

توقعات السرطان

مواصفات برج السرطان

مولوذ بين : 22 ( حزيران – يونيو ) 22 ( تموز – يوليو )
يتوافق مع : الجدي والعقرب والحوت
أرقام الحظ : 2, 3, 15, 20
عنصره : الماء

السرطان حساس، مخلص ويحب حماية من حوله. مواليده يميلون إلى الخوف من انعدام الأمن، فهم يقدرون السلام وينتبهون إلى رفاهية حياة أحبائهم. قد يكون السرطان سريع الغضب، لذلك يميل إلى الفرار من النزاعات. بعض مواليده يمكن اعتبارهم جبناء.
وعلى مستوى العمل، يقدرون الشركة ويواجهون صعوبات في التطور في عالم صعب وواقعي في بعض الأحيان. إذا ما فشلوا في الازدهار في مهنتهم، فإن عودتهم تميل إلى الإنكسار.
هذه الإشارة عادة ما تعاني من اضطرابات في الجهاز الهضمي الذي يرتبط بعاطفيته. لذلك، عندما ينزعج، فإنه يؤثر على معدته. السرطان هو أيضا عصبي ومقلق.
مواليده على استعداد لأي شيء في الحب، لكنه في بعض الأحيان يخنق، مستبد ومطالبه كثيرة. في حالة النزاعات، فإنه من الصعب جدا أن يكون التوفيق معه.

وصف

أما المواليد الذين ولدوا بين 21 و 22 يوليو / تموز، فهم يحملون علامة السرطان في عروقهم. ومن المعروف أنها تكون عاطفية بشكل مفرط، فهي تهيمن عليها مشاعرهم، والحسية والحدس تخضع لكثير من الإجهاد.

شخصية

إنها تميل إلى أن تكون خجولة قليلا وحساسة ولكن أيضا طموحة وثقة. الطريقة الوحيدة لسرطان لسحب مخالبه هي الطريقة الأكثر ذكاء هو أن يعرف أن هذه هي الفرصة الأخيرة للفوز بالجائزة.
فهي مملة جدا. ولا يستطيعون التخلي عن شيء يحلو لهم أن يكون صديقا،أو وظيفة، وما إلى ذلك. وبالنسبة للسرطانات، فإن ممتلكاتهم هي كنوز أصيلة. انهم يحبون الأشياء الغريبة والتحف والملابس الحصرية والذكريات القديمة، أي شيء ذي قيمة بالنسبة لهم. هم على حد سواء حالمة ومثيرة. وهم يعيشون في مسلسل تلفزيوني حيث يسعون دائما إلى نهاية سعيدة حتى لو كانوا محجوبين هناك.

الأبراج الأخرى