الجدي اليوم

إذا كنت مولود بين "20 (كانون1 – ديسمبر ) 19 ( كانون2 – يناير )" فأنت من برج الجدي وكوكبك الحاكم هو زحل وتعتبر من الأبراج الترابية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج الجدي اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج الجدي اليومي

توقعات الجدي

مواصفات برج الجدي

مولوذ بين : 20 (كانون1 – ديسمبر ) 19 ( كانون2 – يناير )
يتوافق مع : السرطان والثور والعذراء
أرقام الحظ : 4, 8, 13, 22
عنصره : التراب

لعل علامة الجدي هي الأكثر معقولية ولا يعرف الغضب. مولوده شخص هادئ ويميل إلى الفرار من النزاعات. وهو مكرس للآخرين ويمكن لمن حوله الاعتماد عليه. الجدي صادق وموثوق به. ويكره الخداع ويمكن أن يكون بخيل. يبدو في بعض الأحيان صعب وبارد لأنه لا يشارك مشاكله مع أحد. زحل هو الكوكب الحاكم، وهذا الكوكب يمثل قيودا من جميع الأنواع.تأثيره يجعل هؤلاء الناس عمليين ومسؤولين، ولكن أيضا باردين، وغير متسامحين
في العمل، يكرهون عدم اليقين لأنهم من أتباع المنظمة.
الجدي هو هش جدا عاطفيا وجسديا. وهو عرضة للاكتئاب والمشاكل المشتركة، ولكن لديه بعض الصعوبة في اتباع العلاج الموصوف من قبل أخصائي الصحة.
المولود من هذه العلامة انتقائي وانطوائي، لذلك يمكن أن يشكل الحب له بعض المشاكل. لديه صعوبة في إيجاد رفيقة الروح، ولكن عندما يكون في علاقة، فهو مؤمن ومستقر.

وصف

المقاومة هي الكلمة التي تحدد أولئك الذين ولدوا بين 22 ديسمبر و 19 يناير، من بين 12 علامات الأبراج، هو الذي لديه القدرة على المقاومة. انه لا يستسلم أبدا، على العكس من ذلك، لديه العقل والفكر للمقاومة حتى آخر لحظة.

شخصية

بيت البروج يقول لنا أن الجدي لديه قوة مستحيلة التغلب عليها. نادرا ما نراه يقع، في الواقع، فإنه غير ممكن. إنه يفضل أن يظل رقيقيا، مع رأس مرفوعة، ولهذا السبب دائما سيكون لديه الإعجاب من حوله، وذلك بفضل هذه السلطة التي تسمح له أن يبقى ثابت في جميع الظروف.

الأبراج الأخرى