الجوزاء اليوم

إذا كنت مولود بين " 21 ( أيار – مايو ) 21 ( حزيران – يونيو )" فأنت من برج الجوزاء وكوكبك الحاكم هو عطارد وتعتبر من الأبراج الهوائية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج الجوزاء اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج الجوزاء اليومي

توقعات الجوزاء

مواصفات برج الجوزاء

مولوذ بين : 21 ( أيار – مايو ) 21 ( حزيران – يونيو )
يتوافق مع : القوس والميزان والدلو
أرقام الحظ : 5, 7, 14, 23
عنصره : الهواء

هذه العلامة هي مرادفة للقلق وعدم الاستقرار، ولكن مواليدها هم لاعبين وذكيين. ازدواجية الجوزاء تؤثر على ردود أفعالهم لأنها تميل إلى أداء عدة مهام في نفس الوقت. الجوزاء لديه قدرة فكرية كبيرة جدا. ومع ذلك، فإن الروتين مدمر لهذه العلامة الفلكية، وبالتالي فإنهم يبحثون باستمرار عن المستجدات. في بعض الحالات قد تكون مبالغة، لكنها تحترم بسهولة الديمقراطية. يحكمها ميركور، الكوكب الذي يمثل التواصل والكتابة والحركة. الناس الذين ولدوا تحت هذه العلامة في كثير من الأحيان لديهم شعور بأن النصف الآخر مفقود، لذلك هم يسعون إلى البحث عن أصدقاء جدد.
كما يحبون التواصل ولهم ذكاء معين، الجوزاء رجال أعمال هائلون. ويمكن أيضا أن يكون فنانين أو تتطور في المهن الأخرى المتعلقة بالعمل اليدوي.
مواليد هذه العلامة هشة في الجهاز العصبي والرئتين. ولذلك فهي تحتاج إلى فترات راحة كبيرة.
في الحب، الجوزاء في بعض الأحيان غير مخلصين، بدلا فإنهم يحبون علاقات قصيرة لأنها لا تأخذ على محمل الجد.

وصف

إذا كنت قد ولدت بين 21 مايو و 20 يونيو، فأنت تنتمي إلى علامة الجوزاء. يجب أن تعرف أن الجوزاء هو الثالث من علامات الأبراج وهذه هي أول علامة من الأبراج الهوائية.

شخصية

أولئك الذين يولدون في الجوزاء هم الناس الذين لديهم مظهر ملحوظ . هو علامة مزدوجة إلى حد كبير، والذي يسمح لهم بالتكيف بسهولة مع حالات مختلفة.
واحدة من خصائصها هي أنها حساسة جدا وبديهية. إنهم يحبون أن يتعلموا أشياء جديدة ويحيط بهم الناس الذين هم على استعداد لتقاسم المثل العليا الخاصة بهم، لذلك أولئك الذين لا يتبعون طريقهم ويريدون فقط الفوضوية سوف يبتعدون عنهم بسرعة.
وهم قادرون على القيام بشيئين في آن واحد مع القليل من الجهد بسهولة أكبر من معظم الناس. لديهم السلطة التي يريدونها لأنها تمكنهم من السيطرة على الغرائز الخاصة بك مع تفكيرهم، وذلك باستخدام براعتهم وخبرتهم.

الأبراج الأخرى