الاسد اليوم

إذا كنت مولود بين " 23 ( تموز – يوليو) 22 ( آب – أغسطس )" فأنت من برج الاسد وكوكبك الحاكم هو الشمس وتعتبر من الأبراج النارية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج الاسد اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج الاسد اليومي

توقعات الاسد

مواصفات برج الاسد

مولوذ بين : 23 ( تموز – يوليو) 22 ( آب – أغسطس )
يتوافق مع : الدلو والحمل والقوس
أرقام الحظ : 1, 3, 10, 19
عنصره : النار

هذه هي العلامة الأكثر ولاء ومولوده يمثل رمز (الأسد) بشكل جيد للغاية. وبالتالي، فإنه يحب أن يكون معجبا، حتى ان لديه ميل لوضع نفسه في القيمة لينظر إليه من حوله. يجذب التعاطف، لأنه سخي، ولكن أيضا مستبد. لديهم صعوبة في إخفاء غضبه عندما لا يحصلون على ما يريدون. قادر على توحيد مجموعات مختلفة من الناس وقيادتهم باعتباره موحد لقضية مشتركة، وحسهم السليم في الفكاهة يجعل التعاون مع الآخرين أكثر سهولة.
ويعمل مواطنو الأسد عادة في الأماكن التي تتطلب المسؤولية. ويواجهون صعوبة في اتباع الأوامر لأنهم يرون أنفسهم أشبه بالقائد.
من حيث الصحة، فالأسد قوي ولا يعاني من أمراض معينة. انه يحافظ على لياقته من خلال ممارسة النشاط الرياضي.
مولود هذه العلامة يؤمن بالحب ويرغب في إظهار ذلك. ومع ذلك، عندما يشعر بخيبة أمل من علاقة رومانسية، فمن المرجح أن يفقد الثقة.

وصف

جميع الناس الذين ولدوا بين 23 يوليو و 22 أغسطس، يحملون علامة الأسد. أول شيء يجب أن أقوله هو أن لديه الأنا ضخمة (أناني) ويرغب في أن يكون مركز الكون.

شخصية

فهو قوي، ويعجب به الجميع، والقوة هي القوة الدافعة لحياتهم. كما أنه العلامة التي تحكمها الشمس، رمزه يدل على الحيوية والقوة. ولذلك فإن أولئك الذين ولدوا تحت هذه العلامة يتميز بأنه مخلص جدا في جميع الأوقات. وهو دائما نشيط، شجاع حتى لو أنه لا يبدو كذلك، والغرور يكون دائما واحدة من خصائصه.

الأبراج الأخرى