الميزان اليوم

إذا كنت مولود بين "23 ( أيلول – سبتمبر ) 22 ( تشرين1 – أكتوبر )" فأنت من برج الميزان وكوكبك الحاكم هو الزهرة وتعتبر من الأبراج الهوائية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج الميزان اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج الميزان اليومي

توقعات الميزان

مواصفات برج الميزان

مولوذ بين : 23 ( أيلول – سبتمبر ) 22 ( تشرين1 – أكتوبر )
يتوافق مع : الدلو والجوزاء والحمل
أرقام الحظ : 4, 6, 13, 15, 24
عنصره : الهواء

الميزان يقدر التوازن والوئام الاجتماعي. وهو يميل إلى الفرار من الصراع، ولكنه يتقن دول الوسيط بسهولة. من بين صفات الميزان، من الممكن أن أقتبس، الحنان، المؤانسة، السحر، الكرم أو حتى التفاني. وفي محاولة ليكون مقبول من قبل المجتمع، فهو قادر على تجاوز الحدود التي يحددها القانون. ويبدو في بعض الأحيان سطحي بسبب حبه للترف. الكوكب الحاكم له الزهرة، مما يجعل هؤلاء الناس عشاق ولكن أيضا مولعين بالأشياء المادية، الباهظة الثمن. وتحتاج حياتهم إلى إثراء بللموسيقى والفن، وزيارة الأماكن الجميلة
بفضل مهارات الاتصال الخاصة بهه، فهو ممتاز في عالم الأعمال. كما أنه يتمتع بالموسيقى والفن. وللتخفيف من حدة التوتر، يميلون إلى ممارسة نشاط رياضي.
يمكن أن يعوض عن نقص الحب من خلال الأكل، الأمر الذي يؤدي في بعض الأحيان إلى زيادة كبيرة في الوزن. يمكن أن يعاني الميزان من مشاكل في الجهاز التنفسي والهرموني واضطرابات في الدورة الدموية والكلى.
الميزان لا يحب الوحدة. وهه مستعد للدخول في علاقة لا يرتاح فيها لأنه يخشى العزوبة.

وصف

أولئك الذين ولدوا بين 23 سبتمبر و 22 أكتوبر يحملون علامة الميزان، وهو الأكثر توازنا بين الأبراج. و هو بلا شك علامة التناسق والعدالة.

شخصية

برج الميزان يميل إلى التركيز على الجودة وليس الكمية. هو ذو شخصية قوية، وغالبا ما يخفي آلامه وخيبة الأمل ليظر دائما بمظهر الكريم والهادئ. انه يفضله الحفاظ على كل شيء في داخله. انه يسعى دائما إلى الانسجام وغالبا ما ينجح في التغلب على أي موقف محرج بذكاء. وجماله وأنسه يساعده على التقدم في الحياة والتفاعل بنجاح في بيئته، والتي تصبح مواتية لجميع جوانبها الحيوية. علامة الميزان يسعى إلى الشعور بالعدالة، ويحاول أن يفعل ذلك مع الأناقة والدبلوماسية، ولكن يمكنه أيضا استخدام هذه الصفات للخروج من مشكلة ونسيان الهزيمة. فهو ذكي جدا بالفطرة، وفي الوقت نفسه ساذج بشكل لا يصدق.

الأبراج الأخرى