الحوت اليوم

إذا كنت مولود بين "19 ( شباط – فبراير) 20 ( أذار – مارس )" فأنت من برج الحوت وكوكبك الحاكم هو نبتون و المشتري وتعتبر من الأبراج المائية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج الحوت اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج الحوت اليومي

توقعات الحوت

مواصفات برج الحوت

مولوذ بين : 19 ( شباط – فبراير) 20 ( أذار – مارس )
يتوافق مع : العذراء والسرطان والعقرب
أرقام الحظ : 3, 9, 12, 15, 18, 24
عنصره : الماء

الحوت، آخر علامة في الأبراج، له خصائص مختلفة عن البقية. وهو يمثل ولادة جديدة، التناسخ وكذلك الأبدية. عموما، مولوده ليسى أناني، مخلص وقبل كل شيء سخي. كما انه متسامح جدا، والأسماك يميل إلى التضحية بنفسه لمن حوله. ويتكيف مع جميع الحالات ويحترم عائلته. ومع ذلك، فهو خجول، فخور بنفسه ومتشائم. أكبر أخطائه هو عدم الثقة في الآخرين. كوكبهم الحاكم هو نبتون، لذلك الحوت هي أكثر بديهية من غيره وله موهبة فنية.
في العمل، يكون ممتاز ومجتهد والزملاء يقدرون تعاونه.
من الناحية الصحية، هذه العلامة هي في الكثير من الأحيان مرادف للروماتيزم (القدمين والكاحلين). كما انه يسمح لنفسه الدخول في الحزن والكآبة.
الحوت يبحث عن مثالية في الحب ومستعدة للزواج بمجرد أن يجد رفيق الروح. ومع ذلك، قد يصاب بخيبة أمل عندما يجد الواقع لا يطابق أحلامه.

وصف

الذين ولدوا بين 19 فبراير و 20 مارس سيكون من مواليد الحوت، وهذا يعني أنهم محظوظون بما يكفي للانتماء إلى آخر علامة فلكية والتي تغلق نجاحات وأخطاء 11 علامات السابقة.

شخصية

يعتبر الحوت واحد من الأبراج أكثر حكمة، وهو يعيش في الازدواجية. عالمه خيالي وعالمه الداخلي ليس له حدود. وله مشكلة خطيرة وهي أنه لا يعرف أين ينتهي الواقع وحيت يبدأ الخيال, ويفضلون الإنطواء بسبب رفض المجتمع لهم. هو لطيف، ممتع وحساس جدا وسهل أن يتأذى.

الأبراج الأخرى