القوس اليوم

إذا كنت مولود بين "22 ( تشرين2 – نوفمبر ) 20 ( كانون1 – ديسمبر )" فأنت من برج القوس وكوكبك الحاكم هو المشتري وتعتبر من الأبراج النارية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج القوس اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج القوس اليومي

توقعات القوس

مواصفات برج القوس

مولوذ بين : 22 ( تشرين2 – نوفمبر ) 20 ( كانون1 – ديسمبر )
يتوافق مع : الجوزاء والأسد والحمل
أرقام الحظ : 3, 7, 9, 12, 21
عنصره : النار

الحرية والحكمة هي السمات الرئيسية لهذه العلامة الفلكية. القوس هو جريئ، سخي وأحيانا ضيق الصدر.مولوده يتكيف بسهولة مع جميع الحالات وله طموحات كبيرة. الوضوح هو واحد من الصفات العظيمة لهذه العلامة، لأن القوس لا يتردد في تقاسم وجهة نظره حتى لو كان في بعض الأحيان لا تعجب غيره. انه متفائل، ولكن عندما يقارن مع الآخرين، فإنه يكون غير راض. الكوكب الحاكم للقوس هو كوكب المشتري، أكبر كوكب البروج. فحماسهم لا حدود له، وبالتالي الناس الذين ولدوا تحت علامة القوس تمتلك شعور كبير من الفكاهة والفضول الشديد.
الاتصال الاجتماعي هو نقطة قوته، لذلك يتفوق القوس في جميع المهن.
الوزن هو أيضا مشكلته الرئيسية لأنه لا يولي اهتماما لنظامه الغذائي. لديه مشاكل مع العظام، والحبل الشوكي والدماغ.
مواطن هذه العلامة لا يحب الوحدة، لكنه حذر في الزواج. ومع ذلك، فإن الطلاق سيكون حتميا عندما يصبح الوضع الزوجي حرجا. ويمكنه بسهولة التخلص من ماضيه لبدء حياة جديدة.

وصف

أولئك الذين ولدوا بين 22 نوفمبر و 21 ديسمبر هم القوسيون. ولا شك أن إحدى السمات الرئيسية لهذه العلامة هي التفاؤل الذي يراه في الحياة، في كل حالة يقدم نفسه بشكل جيد. ونحن نادرا ما نراهم في موقف سلبي.

شخصية

وهم يعتبرون الحياة موضع تقدير من البداية إلى النهاية. لن يدعوا أنفسهم يهزمون إذا حدث خطأ ما، بل على العكس من ذلك، سيسعون إلى تحقيق أهداف أخرى والاستمرار إلى الأمام، لأن الحياة تتم على هذا النحو. القوسيين، يمتازون دائما بالصدق، لأنهم غير قادرين على الكذب. غير قادرين على خيانة أصدقائهم، فهم يفضلون دائما أن يقولوا الحقيقة، حتى لو كان ذلك مؤلم. لديهم موهبة للاستماع وتقديم المشورة. وعادة ما يكون لديهم وظائف في التحليل النفسي أو علم النفس. وجود القوس كصديق، طفل، زوج أو زميل هو ضمان للحركة المستمرة وعيش مغامرات مليئة بلحظات لا تنسى.

الأبراج الأخرى