العقرب اليوم

إذا كنت مولود بين "23 ( تشرين1 – أكتوبر ) 21 ( تشرين2 – نوفمبر )" فأنت من برج العقرب وكوكبك الحاكم هو بلوتو و المريخ وتعتبر من الأبراج المائية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج العقرب اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج العقرب اليومي

توقعات العقرب

مواصفات برج العقرب

مولوذ بين : 23 ( تشرين1 – أكتوبر ) 21 ( تشرين2 – نوفمبر )
يتوافق مع : الثور والسرطان والحوت
أرقام الحظ : 8, 11, 18, 22
عنصره : الماء

العقرب هو مثالي، مباشر، مخلص وذو مشاعر فضفاضة. ويمكنه التضحية بنفسه من أجل الآخرين، لا سيما عندما يشعر بأن قضيته عادلة. العقرب يظهر الشجاعة والثبات، ولكن هذه الإشارة هي أيضا مرادف للصراع والخيال. ومعوفة بغيرته الشديدة. إنه يواجه صعوبة في إخفاء عدانهم لشخص ما، ولكنهه عموما سخي وودود. بلوتو هو كوكب التحول والتجديد، وأيضا حاكم هذه البرج. ويضهر في سلوكه الهادئ والبارد، ومظهره الغامض.
في عالم العمل، العقرب يتكيف بسهولة جدا في جميع الحالات. ويتفوق كثيرا في مجال علم النفس.
العقرب في بعض الأحيان عصبي جدا، وقد يعاني من اضطرابات في الجهاز الهضمي. الرجال لديهم بروستاتا هشة والنساء لديهم مشاكل هرمونية.
في الحب، العقرب هو مخلص و يقدر الزواج. لأنه غيور، إن عرف أن شريكه غير مخلص. فإنه لن يتردد في مغادرة المنزل دون العودة.

وصف

أولئك الذين ولدوا بين 23 أكتوبر و 21 نوفمبر هم مواليد العقرب. مع هذه الإشارة، يجب أن يكون لديك الكثير من الاحترام وتوخي الحرص على عدم إيذاء مشاعرهم أو إيذاءهم، لأنه إذا كان هناك أي شيء يميز العقارب، هو أنه لن ينسى أبدا ما فعلنا لهم. وعندما لا تتوقع ذلك، فإنه سوف ينتقم.

شخصية

هو بالتأكيد علامة من أقوى الأبراج. العقرب لديه القدرة على السيطرة على جميع الأبراج الأخرى. يحصلون على هذه الهدية منذ الولادة، وهو يعرف كيفية استخدامها. أحيانا يكون خجول قليلا. انه لا يشارك في محادثات طويلة مع أي شخص. يجب أن يشعر بالاطمئنان قبل أن يتيح لك الفرصة في مشاركته المحادثات حيث الذكاء والإبداع. الحدس هو نقطة أخرى لصالحه. لديه حساسية لالتقاط كل شيء، ويعرف ما إذا كنت تكذب بمجرد النظر في عينيك أو تحركات جسمك.

الأبراج الأخرى