الثور اليوم

إذا كنت مولود بين "21 ( نيسان -أ بريل) 20 ( أيار – مايو )" فأنت من برج الثور وكوكبك الحاكم هو الزهرة وتعتبر من الأبراج الترابية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج الثور اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج الثور اليومي

توقعات الثور

مواصفات برج الثور

مولوذ بين : 21 ( نيسان -أ بريل) 20 ( أيار – مايو )
يتوافق مع : العقرب والعذراء والجدي
أرقام الحظ : 2, 6, 9, 12, 24
عنصره : التراب

مولود هذا البرج يشعر دائما بالحاجة إلى أن يكون محاطا بالحب والجمال، وكذلك الملذات المادية. مستقر ومحافظ، وهو واحد من علامات الأكثر موثوقية في الأبراج، وعلى استعداد لتحمل والتمسك بخياراتهم حتى تصل إلى درجة من الارتياح الشخصي.
الثور هو برج ترابي، تماما مثل العذراء والجدي، ولديه القدرة على رؤية الأشياء من وجهة نظر واقعية. من السهل بالنسبة له كسب المال والبقاء على المشاريع نفسها لسنوات، أو حتى يتم الانتهاء منها. ما نراه في كثير من الأحيان كأنه العناد يمكن أن يفسره على أنه الإلتزام، وقدرتهم على إنجاز المهام المطلوبة منه يجعلهم موظفين ممتازين، وأصدقاء أو شركاء على المدى الطويل، يمتازون بلإخلاص للذين يحبون. سلبيتهم أنهم ماديين في بعض الأحيان، إنهم حقا يحبوم المال والثروة.
حاكم الثور هو فينوس، كوكب الحب، الجاذبية، الجمال، الارتياح، الإبداع والامتنان. إنهم مخلصون ولا يحبون التغيرات المفاجئة أو الانتقادات لكونهم يعتمدون إلى حد ما على الآخرين والعواطف وهم غير قادرين على التخلي عتها. ومع ذلك، بغض النظر عن التحدي العاطفي المحتمل لديهم، هؤلاء الأفراد لديهم القدرة على تغليب العقل على القلب في أي حالة فوضوية وغير صحية.
للعثور على الحب، يجب على الثور السفر في العالم، وتغيير المنظور أو إجراء تحول في نظام اعتقادهم بأكمله ونظامهم القيم لديه
تأتي هذه العلامة الفلكية في فصل الربيع، الثور هو الهدوء، هادئ وفي سلام مع محيطه. مولوده يقدر الطبيعة، والتقاليد، وهو محافظ، ويحب المساحات الخضراء. وهو سخي، ولكن عدم التمييز هو عادة أكبر عيب في هذه العلامة. الثور له عادات قوية ولا يقبل الاضطرابات. يحب الجمال، الأشياء ويعي أهمية المال. ولذلك فإنه يميل إلى أن يكون محاسب حقيقي.
في العمل، الثور مثابر، وهو يقدر الجهد وبالتالي فهو قادر على مواجهة أي تحد.
اضطرابات الغدة الدرقية والتهاب اللوزتين هي المشاكل الصحية الرئيسية. الثور لا يحب الرياضة. ولذلك يجب أن يراقب وزنه، خاصة أنه يتمتع بفن الطهو.
في الحب، هو مستقر، مؤمن وحساس. يسهل عليه التعبير عن رغباتهه ويحتاج إلى علاقة حب قوية.

وصف

الأشخاص الذين ولدوا بين 21 أبريل و 21 مايو ينتمون إلى الثور. واحدة من خصائصه هي الحزم عند اتخاذ القرارات. انهم مخلصون في مشاعرهم لمن حولهم.

شخصية

إنها علامة تنبعث من القوة، والصلابة، والمثابرة، والنعمة وأكبر قدر من الأصول، والحسية.
الناس الذين ولدوا تحت علامة الثور. انهم يحبون ما الطبيعة الأم تقدم لهم. هم عادة الناس الذين يحبون الأشياء البسيطة والذين يقدرون الجمال على جميع المستويات.
واحد من أوجه القصور فيهم هو تمسكهم بالماضي، وأنهم يميلون في بعض الأحيان إلى أن يكون مفرطين في رفضهم لإجراء تحسينات، حتى لو كانت منطقية وضرورية. مع غريزة كبيرة من التضامن، هم دائما على استعداد لمساعدة الآخرين.

الأبراج الأخرى