العذراء اليوم

إذا كنت مولود بين "23 ( آب – أغسطس ) 22 ( أيلول – سبتمبر )" فأنت من برج العذراء وكوكبك الحاكم هو عطارد وتعتبر من الأبراج الترابية، فأكتشف معنا توقعات حظك اليوم في العاطفة والعمل...

برج العذراء اليوم

الأبراج اليومية
حظ برج العذراء اليومي

توقعات العذراء

مواصفات برج العذراء

مولوذ بين : 23 ( آب – أغسطس ) 22 ( أيلول – سبتمبر )
يتوافق مع : الحوت والجدي والثور
أرقام الحظ : 5, 14, 15, 23, 32
عنصره : التراب

الحكمة والعقل يميزان العذارء. وبالتالي فإن مواليد هذه العلامة هم مراقبين وذو منهجية واضحة جدا. إنهم يكرهون المفجأت وهم قادرون على شغل أنفسهم بشكل كامل في مساعدة شخص ما. ومع ذلك، فإن هذه الرغبة في مساعدة الآخرين يمكن أن تكون ضارة لرفاهتهم. يمكن أن يتعثر مولود العذراء لأنه يفتقر إلى الثقة بالنفس، ولكنه متواضع وصادق. في بعض الأحيان، قد يبدو بارد نوعا ما، ولكن الأمر أنه خجول كثيرا. وهم أيضا لا يحبون النقد . يولون اهتماما كبير لأصغر التفاصيل وشعورهم العميق بالإنسانية يجعلهم واحدة من أكثر علامات الأبراج حذرا.
العذراء يحب الشعور بالنظام في العمل، وبالتالي فهو قادر على القيام بجميع المهام حتى الصعبة، وتنجز بصدق.
من حيث الصحة، فإنه يمكن أن يتضاهر بالمرض، ولكنه عادة ما يعاني من اضطرابات في الجهاز الهضمي بسبب قلقه.
في الحب، الزواج يجلب الأمن والاستقرار الذي يبحث عنها العذرائيون. وخلال الخصومة، فإن العذراء يميل إلى إلقاء اللوم على الزوج.

وصف

الناس الذين تاريخ ميلادهم بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر سيكونون من علامة العذراء، العلامة السادسة للأبراج. فهي تميل إلى توجيه طاقتها نحو العقل والمنطق والتحليل.

شخصية

العذراء يميل إلى تحليل وتصنيف جميع الحالات الممكنة بطريقة تمكنه من السيطرة عليها ويبتعد عن أي خيال غير واقعي. لن نراهم أبدا يتخيلون أشياء مستحيلة، بل على العكس من ذلك يفضلون وضع أقدامهم على الأرض.

الأبراج الأخرى